إعلان دعوة عطاء رقم (9/ل/2023) – للمرة الثانية

الخاص بتوريد وتركيب مقاعد لكبار الزوار (VIP) في ملعب العقبة

تدعو شركة العقبة لإدارة المرافق المساهمة الخاصة المحدودة الشركات والمؤسسات المختصة والمهتمة بتوريد وتركيب مقاعد لكبار الزوار (VIP) في ملعب العقبة والراغبة في الاشتراك في العطاء أعلاه مراجعة شركة العقبة لإدارة المرافق في مقرها على العنوان الموضح أدناه فيما بين الساعة العاشرة صباحاً والساعة الثانية من بعد الظهر اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 18/3/2024 ولغاية يوم الخميس الموافق 28/3/2024، وذلك لشراء نسخة العطاء، وحسب الشروط التالية :-

1) وصف العمل: توريد وتركيب مقاعد لكبار الزوار (VIP) عدد (100) في ملعب العقبة ضمن الملعب الرئيسي وبحسب الشروط والأحكام الواردة في وثائق العطاء.

2) ثمن نسخة العطاء : (25) خمسة وعشرون دينار أردني غير مستردة، ويقوم من يرغب بشراء نسخة العطاء بإيداع ثمن نسخة العطاء في حساب شركة العقبة لإدارة المرافق رقم (0118275975500) لدى البنك العربي، وبحيث يتم تسليمه نسخة العطاء باليد وفي حال كانت الجهة المتقدمة خارج مدينة العقبة ويتعذر حضوره سيتم ارسال الوثائق بصيغة PDF مختومة حسب الأصول من خلال البريد الإلكتروني (Tender@afmco.jo).

شريطة إبراز/ إرسال ما يلي:

· شهادة تسجيل الشركة أو شهادة السجل التجاري (صورة حديثة طبق الاصل) صادرة عن وزارة الصناعة والتجارة.

· فيشة إيداع ثمن نسخة وثائق العطاء في حساب الشركة.

· الإثبات الشخصي و/او تفويض يسمح بتسليم نسخة العطاء لحامله في حال كان ممثل عن الجهة.

3) على المناقص المشترك في العطاء التأكد من سلامة الوثائق واكتمالها عند شراء نسخته.

4) يكون آخر موعد لبيع نسخ العطاء هو يوم الخميس الموافق 28/3/2024.

5) أخر موعد لاستقبال الاستفسارات الخاصة بالعطاء هو يوم الثلاثاء الموافق 2/4/2024 على البريد الالكتروني التالي (Tender@afmco.jo).

6) كفالة دخول العطاء: على المناقص ان يقدم كفالة بنكية أو شيك مصدق بقيمة (350) ثلاثمائة وخمسون دينار أردني في مغلف منفصل صالحة لمدة (180) يومًا من تاريخ الايداع، في حال تقديم شيك بدلاً من كفالة دخول العطاء فيجب أن يكون هذا الشيك مصدقاً صادراً عن مصرف معتمد لدى البنك المركزي الأردني وباسم المناقص المتقدم للعطاء (كما هو في السجل التجاري) ولصالح شركة العقبة لإدارة المرافق ومثبتاً عليه اسم ورقم العطاء وبخلاف ذلك فلن يقبل هذا الشيك وسيتم رفض العرض.

7) على المناقص ان يقدم مغلفين منفصلين عرضه الفني وعرضه المالي متضمناً النسخة الاصلية من وثائق العطاء مختومة وموقعة من قبله ولن ينظر في العروض التي تتضمن اي شروط او تحفظات مخالفة لشروط دعوة العطاء.

8) تودع العروض في الصندوق الخاص بذلك والكائن في شركة العقبة لإدارة المرافق في موعـد أقصاه الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاثنين الموافق 8/4/2024، ويُكتب على المغلف ” عطاء رقم (9/ل/2023)” واسم الجهة المتقدمة للعطاء ورقم الهاتف والعنوان المعتمد للتواصل، مع إمكانية ارسال عرض السعر من قبلكم عن طريق أي شركة من الشركات التي تقدم خدمة التوصيل شرط الالتزام بالفترة المحددة لإيداع عروض الأسعار مع الحفاظ على وصول المغلف للشركة مغلق ومختوم.

9) يحق لشركة العقبة لإدارة المرافق إلغاء العطاء و/أو إعادة طرحه في أي مرحلة من مراحله دون إبداء الأسباب ودون أن تتحمل الشركة أية مسؤولية مالية و/أو قانونية أو غيرها مقابل ذلك.

لمزيد مــــن المعلومات يرجى الاتصال مع شركة العقبة لإدارة المرافق – هاتف 2060222 (03) فرعي (584) / (557)

شركة العقبة لإدارة المرافق / مبنى أسواق المدائن- شارع القدس – العقبة – الأردن

فاكس 2060245 (03)