إيجار / تشغيل مواقع مختلفة في مدينة العقبة

انطلاقاً من الإستيراتيجية الهادفة إلى تطوير وتنويع المنتج السياحي في مدينة العقبة من قبل سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، وبموجب تفويض شركة العقبة لإدارة المرافق، تعلن شركة العقبة لإدارة المرافق عن طرح فرص استثمارية متنوعة لتأجير المواقع التالية:

  • أولاً: فرصة استثمارية لتأجير البرج الجنوبي في ساحة الثورة العربية الكبرى، وحسب الشروط التالية:

على الراغبين بالتقدم لهذه الفرصة مراجعة إدارة شركة العقبة لإدارة المرافق في مقرها على العنوان الموضح أدناه فيما بين الساعة العاشرة صباحاً والساعة الثانية من بعد الظهر اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 7/8/2024 ولغاية يوم الثلاثاء الموافق 20/8/2024 لشراء نسخة من الشروط المرجعية الخاصة بهذه الفرصة والبالغ قيمتها (50) خمسون دينار.

  • علماً بأن آخر موعد لتقديم العروض وكفالة الدخول للفرصة والبالغة (2000) ألفي دينار هو الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الأحد الموافق 1/9/2024، وحسب الشروط المرجعية للفرصة.
  • للاطلاع على الشروط المرجعية قبل التقدم لشرائها الرجاء النقر على الرابط الاتي :

https://drive.google.com/drive/folders/11jp1dJfi0-VWeoHeOUl1CPKWIKtrOhp_?usp=sharing

  • يحق لشركة العقبة لإدارة المرافق إلغاء الفرصة الاستثمارية و/أو إعادة طرحها في أي مرحلة من مراحل الفرصة دون إبداء الأسباب ودون أن تتحمل الشركة أية مسؤولية مالية و/أو قانونية أو غيرها مقابل ذلك.
  • ثانياً: الفرص الاستثمارية الخاصة باستئجار وتشغيل أحد المواقع التالية:
  • محل/ محلات في مبنى سوق السمك المطل على مرسى الصيادين.
  • مطعم سياحي في محمية العقبة البحرية.
  • محل/ محلات في مبنى مواقف سيل الشلالة.

وذلك ضمن الشروط التالية:

  1. تقديم رسالة اهتمام للموقع المراد استئجاره وتشغيله من خلال الرابط ادناه .
  2. على الراغبين بالتقدم لهذه الفرص او أحدها مراجعة إدارة شركة العقبة لإدارة المرافق في مقرها على العنوان الموضح أدناه فيما بين الساعة العاشرة صباحاً والساعة الثانية من بعد الظهر اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 7/8/2024 ولغاية يوم الثلاثاء الموافق 20/8/2024 لاستلام نسخة من الشروط المرجعية الخاصة بهذه الفرص مجاناً أو تحميلها من خلال الرابط ادناه .
  3. آخر موعد لتقديم العروض وكفالة الدخول للفرصة (وحسب القيمة المحددة لكل فرصة في الشروط المرجعية الخاصة بها) هو الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الأحد الموافق 1/9/2024.
  4. يحق لشركة العقبة لإدارة المرافق إلغاء الفرصة الاستثمارية و/أو إعادة طرحها في أي مرحلة من مراحل الفرصة دون إبداء الأسباب ودون أن تتحمل الشركة أية مسؤولية مالية و/أو قانونية أو غيرها مقابل ذلك.

للاطلاع على كافة التفاصيل وتقديم طلب اهتمام الرجاء النقر على الرابط ادناه :

https://ar.investmentopportunities-aqaba.com/

لمزيد مــــن المعلومات يرجى الإتصـال مع شركة العقبة لإدارة المرافق هاتف 2060222 (03) فرعي (584)

شركة العقبة لإدارة المرافق

شارع القدس / مبنى أسواق المدائن

العقبة – الأردن
فاكس 2060245 (03)